أخبار عاجلة
الرئيسية / خدماتنا / الدولية للمرأة والسلام تختار سفيرتها حنان يوسف رئيسا لنادي امهات الايتام د.حنان يوسف : “اجمل لقب حصلت عليه في حياتي”
11087026_357322091140695_814121520_o (1)

الدولية للمرأة والسلام تختار سفيرتها حنان يوسف رئيسا لنادي امهات الايتام د.حنان يوسف : “اجمل لقب حصلت عليه في حياتي”

حنان يوسف: اما للأيتام في مصر

الدولية للمرأة والسلام تختار سفيرتها حنان يوسف رئيسا لنادي امهات الايتام د.حنان يوسف :  “اجمل لقب حصلت عليه في حياتي” ولدينا برنامج طموح لرعاية الايتام والمساكين

 

اختارت المنظمة الدولية للمرأة والسلام السفيرة د.حنان يوسف اما للأيتام في مصر وتعيينها رئيسا لنادي امهات الايتام في مصر  (Mothers Club)الذي اطلقته المنظمة الدولية بالتعاون مع عدة جمعيات خيرية عاملة في مجال رعاية الاطفال والمساكين .

وجاء ذلك في بيان اعلنته المنظمة ومقرها سول بكوريا الجنوبية واوضحت فيه رئيسة المنظمة السيدة كيم هي بان اختيار د.حنان يوسف جاء يعد منافسة مع عدة مرشحات من مصر نظرا لما وصفه البيان من انها تتمتع بقلب محب يوفر الحب والحماية والسعادة للأطفال الذين يحتاجون الي الرعاية واضاف البيان بان روحها الطيبة وعطفها علي هؤلاء الاطفال المحتاجين والذي تقوم به بشكل تطوعي هو موضع تقدير واجلال لشخصها وعطائها .

ومن جانبها اعربت د.حنان يوسف  عن عميق سعادتها بهذا المنصب الشرفي التطوعي الانساني معتبرة انه أهم لقب ومنصب حظيت به في حياتها لان كافل اليتيم وراعيه له مكانة عالية في الدنيا والاخرة .

واعلنت د.حنان يوسف ولتي تراس ايضا المنظمة العربية للحوار بان برنامج  “نادي الأمهات الايتام ” يستهدف دعم ورعاية الاطفال الايتام والذين في حاجة للرعاية  ويضم في عضويته مجموعة منتقاة من السيدات المصريات والعربيات يستهدفن تقديم الدعم والرعاية والعطف لهؤلاء الاطفال علي اكثر من مستوي واضافت انه جاري الان الاعداد لاختيار مجموعة من المعايير لهن اولها القدرة علي التعامل مع الاطفال بالحب والتفاعل .

وصرحت بان من سوف تحظي بالاختيار للانضمام الي عضوية نادي الامهات سوف تحصل علي العضوية الشرفية من المنظمة الدولية مما يسمح  لها المشاركة في كافة الأنشطة الراعية الي تعزيز ثقافة السلام والتسامح في العالم.

ووجهت د.حنان يوسف سفيرة السلام الدعوة الي كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية للتعاون والمساندة من اجل تحقيق مزيد من الرعاية للأطفال الايتام والمساكين وذوي الحاجة .

وكانت د.حنان يوسف قد بدأت مهامها الجديدة كام للأيتام بزيارة مؤسسة انا المصري لرعاية الاطفال في مدينة السادس من اكتوبر والتقت بأطفال المؤسسة بالإضافة الي عدد من المسئولين بداخلها بوحثت معهم تفعيل بروتوكول التعاون الثنائي والتحضير لأول لقاء يجمع بين عضوات نادي الامهات والاطفال خلال الفترة القريبة .

ويذكر بان منظمة المراة والسلام الدولية هي منظمة غير حكومية بكوريا الجنوبية وتشارك بصفة منتظمة في مؤتمرات المراة في مصر والامم المتحدة حيث تربطها علاقة طيبة مع منظمة المراة العربية ووزارة التضامن الاجتماعي والمجلس  القومي للمرأة وتهتم بتعزيز ثقافة السلام ودعم ومساندة المراة في كافة انحاء العالم ، وكانت قد اختارت في مؤتمرها العام الاخير د.حنان يوسف استاذة الاعلام وعميدة كلية الاعلام بالقرية الذكية بالاكاديمية البحرية كسفيرة للمرأة والسلام عن مصر والمنطقة العربية مع عدد محدود من النساء البارزات من جمي انحاء العالم وجاء اختيارها ايضا اما للأيتام تتويجا لعطائها في دعم فكرة الحوار والسلام من خلال العمل التطوعي .

 

القاهرة 22-4-2017

Popularity: 1% [?]

شاهد أيضاً

000123

لمنظمة تشارك في الاجتماع السنوي لشبكة الحوار العربي ببيروت د.حنان يوسف: الشبكة جسر للتواصل والتعاون بين منظمات الحوار العربية

ا المنظمة تشارك في اعمال واجتماعات شبكة الحوار العربي ببيروت : شاركت المنظمة في اعمال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *